THOUSANDS OF FREE BLOGGER TEMPLATES

الجمعة، 17 سبتمبر 2010

عفوآ سيدي (انا لست امراة كباقي النسآء )


عفوآ سيدي (انا لست امراة كباقي النسآء )


أنا!! لست إمرأه كباقى النساء!!
!!سيدي‏!‏‏!‏‏!‏
أنا لست شهر زاد الخائفه،،،
وبثينه العاشقه،،،
وليلى الهادئه،،،،
سيدي‏!‏‏!‏‏!‏‏!‏
أنا لست طفله أبصرت للتو،،،
ولا مراهقه تحاول إثبات نفسها،،،
ولاصبيه تمثل دور الكبار،،،
سيدي‏!‏‏!‏‏!‏
أنا لست مثل أمي،،،
ولا أشبه صفات أختي،،، ولم أرث طبع جدتي،،،
سيدي‏!‏‏!‏‏!‏
أنا لست كباقى النساااء،،،
أنا بداخلي روح مختلفه،،ونفس مثاليه،،،
وقلبي لا يشبه أي قلب،،،
سيدي‏!‏‏!‏‏!‏
أنا فارسي مختلف عن باقي أحلام الفتيات،،،
فارسي،،لايعشق من أول وهله،،،
فارسي هائمآ مجنون،،،
سيدي‏!‏‏!‏‏!‏
أنا لا أكبر كالباقين سنآ!! إنما أكبر حبآ وهوى!!!
سيدي‏!‏‏!‏‏!‏
أنا إمرأه لها خيال العنفوان،،،ولا يقدر أن يملك قلبي أي إنسااااان،،
أي إنسان،،،،

0 التعليقات: