THOUSANDS OF FREE BLOGGER TEMPLATES

الخميس، 16 سبتمبر 2010

كيف اصبح قوث Oo


كيف اصبح قاث ؟؟؟؟؟



القاث مو شي تعلمه ... لان اذا كنت تبي تكون صادق مع نفسك .. لازم تكون صريح انا جذي او لاء اقدر اسوي جذي او لاء انا احب جذي او لاء .. انا صج ابي جذي ... مو بس بهالموضوع بجميع مواضيع الحياه .. الناس القوثيكس ولدو بهالشي .. كاغريزه خنقول .. مثلا احد يسألك ليش تحب اذا عصبت تنام تقول ماادري احب جذي ارتاح .. او ليش تحب تحضر معارض رسم .. او اي شي من هذا القبيل في شي غريزي فيك من طبعك من شخصيتك من هالتك نفسها ... مو كل الناس عندهم جينات التساؤل ( نظام جعلوني فجعلت ) ولييش جذي وشمعنه جذي .. الخلق والابداع .. والانفتاح العقلي (في ناس يقولك انا مااحب مثلا البنت تسوق سياره كيفي عقليتي جذي .. او ان مايتقبل اختلاف شخص الي جدامه لان مختلف عنه )

Participants attend the Wave Gothic Festival in Leipzig, Germany. This is a four day event with dozens of musical acts playing. Photo: Getty Images

... والتقدير لوجودهم وقدراتهم الشخصيه ويهتم بشنو الناس راح تعتقد او مايصير اسوي جذي .. اكيد في اشياء من الي قلتهم الواحد يقدر يتعلمهم .. بس بيذوب او يتلاشي او يقل ... اذا كنت مهتم بشي راح تعطي كل مافيك حق هالشي راح تبدع راح تسوي سيرج تقرا تشوف تعلم .. بس اذا انت مو صج مستحيل بيكون كل شي موضوع عرضي ومؤقت .. To emulate something strongly implies that the action is neither original

0 التعليقات: